ا
-
الأصمعي محروس، محمد
فلسفة التفکير المُلّهِم وعلاقته بأبعاد البراعة التنظيمية ضرورة عصرية في إدارة الأزمات التربوية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1361-1382]
-
السيد غبور، أمانى
تصور مقترح لتسويق البحث العلمى بالجامعات المصرية فى ضوء استراتيجية المحيط الأزرق [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1383-1432]
ح
-
حلمي مصطفى، أميمة
استراتيجية مقترحة لتفعيل معايير الحوکمة الرشيدة بالجامعات المصرية "جامعة طنطا أنموذجًا" [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 11-187]
-
حمد عبدالرحمن النجار، خلود
التحديات التي يواجهها أولياء الأمور مع نظام التعليم عن بعد بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1239-1264]
-
حمدي أحمد، محمد
نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع. [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 479-568]
-
حمزة محمد عبد العزيز، أسماء
نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 899-1007]
خ
-
خميس محمود خليل، محمد
جودة المناقشات العلمية للرسائل الجامعية في مجال العلوم التربوية بجامعة المنيا: دراسة ميدانية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1781-1893]
ر
-
رجب السيد قنديل، إيمان
الأمل وعلاقته بضغوط الوالدية کما تدرکها أمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1183-1238]
-
رجـب محـمد عبد الحسيب، جمـال
رؤية مقترحة لتطبيق أسلوبي تقويم الزملاء والطلاب للأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1433-1466]
س
-
سعد فرغل، منصور
واقع الأداء في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال سنوات الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة باستخدام مؤشرات الأداء دراسة مقارنة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1265-1306]
-
سعيد أحمد سيدأحمد، وليد
تصور مقترح للجدارات الوظيفية اللازمة لمعلمي التعليم العام في مصر لتطبيق التعليم الإلکتروني [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1895-1971]
-
سعيد حسن أبوزيد، ثناء
الأمل وعلاقته بضغوط الوالدية کما تدرکها أمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1183-1238]
-
سعيد سعيد الحديدي، شيماء
برنامج أنشطة قائم على مفاتيح التفکير، لتنمية البراعة العلمية، والتفکير الحکيم لدى طفل الروضة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 675-759]
ط
-
طلعت نصيف ميخائيل، إنجى
دراسة مقارنة لدمج الجامعات فى کل من جمهورية الصين الشعبية والولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها فى الجامعات المصرية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 761-894]
ع
-
عبد الباسط عبد الواحد، فاطمة الزهراء
نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية وإعاقة الذات والتشاؤم الدفاعى لدى طلاب جامعة حلوان [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 397-478]
-
عبد الحميد خضر حسن، منى
التحديات التي يواجهها أولياء الأمور مع نظام التعليم عن بعد بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1239-1264]
-
عبدالعال محمد إبراهيم مرعي، هيام
فاعلية استخدام استراتيجية الإثارة العشوائية في تدريس القراءة لتنمية الثروة اللغوية والخيال الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 579-623]
-
عيد عتريس، محمد
التسويق الريادى للخدمات الجامعية بالوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة الزقازيق فى ضوء استراتيجية المحيط الأزرق : سيناريوهات مقترحة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1009-1182]
ف
-
فرغلي ضاحي جاد، حاتم
رؤية مستقبلية لتطوير جدارات التعليم الرقمي لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في إطار التعليم الجامعي المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1973-2107]
-
فوزي أحمد بدوي، محمود
الأمن التربوي والتحول الرقمي: مجرد نظرة للمدارسة! [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1467-1484]
م
-
مبارک محمد الحّمار، أمل
التحديات التي يواجهها أولياء الأمور مع نظام التعليم عن بعد بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1239-1264]
-
محسوب محمد زناتى، أمل
تطوير إدارة التعليم التمريضى في مصر على ضوء الخبرة الفلبينية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 257-395]
-
محمـد إبراهيــم إسماعيل، آمــال
متطلبات تطبيق "التعليم الهجين" بجامعة جنوب الوادي في ضوء "معايير جودة التعليم عن بعد "دراسة ميدانية" [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1485-1583]
-
محمـد أحمد زايــد، أمل
نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 199-256]
-
محمد أحمد فرغل أبو حرام، إيمان
فاعلية استخدام المحطات العلمية في تدريس اللغة العربية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التذوق الأدبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1307-1360]
-
محمد البيومي محمد، أيمن
بارادايم مقترح لتحليل نتائج التلاميذ في الاختبارات الوطنية وتحويلها الى سياسات : دراسة حالة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1721-1780]
-
محمد الدسوقي، منى
تصور مقترح لمقرر طرق التدريس النوعية قائم على أبعاد الإطار المعرفي التکنولوجي تيباک ""TPACK لتنمية الأداءات التدريسية لدي الطلاب/ المعلمين شعب التعليم الصناعي بکلية التربية -جامعة حلوان [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 625-673]
-
مُحَمَّدِ بَهْجَتِ أَحْمَدَ عَبْدِ الرَّازِقِ، فَاطِمَةُ
تَصَوُّرٌ مُقْتَرَحٌ لِتَطْوِيرِ التَّعْلِيمِ النَّوْعِيِّ لِتَلْبِيَةِ احْتِيَاجَاتِ سُوقِ الْعَمَلِ بِمِصْرَ فِي ضَوْءِ الثَّوْرَةِ الصِّنَاعِيَّةِ الرَّابِعَةِ " کُلْيَّةُ التَّرْبِيَةِ النَّوْعِيَّةِ جَامِعَةُ الزَّقَازِيقَ نَمُوذَجًا " [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1585-1664]
-
محمد حسن علي، إلهام
جودة المناقشات العلمية للرسائل الجامعية في مجال العلوم التربوية بجامعة المنيا: دراسة ميدانية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1781-1893]
-
محمد مليح المصرى، فاطمة الزهراء
نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية وإعاقة الذات والتشاؤم الدفاعى لدى طلاب جامعة حلوان [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 397-478]
-
محمد منير اللمعي، فاطمة
استراتيجية مقترحة لتفعيل معايير الحوکمة الرشيدة بالجامعات المصرية "جامعة طنطا أنموذجًا" [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 11-187]
ن
-
نايف الشمري، ذهب
متطلبات تحقيق التحول الرقمي بالجامعات السعودية : جامعة حائل دراسة حالة [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 1665-1722]
-
نبيل عطا أيوب، سالى
نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 95، العدد 95، 2022، الصفحة 899-1007]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند